أخر الاخبار

الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

20 طريقة لكسب المال على الانترنت طرق مضمونة 100%


لقد غيرت التكنولوجيا حياتنا من النهاية إلى النهاية ، لقد غيرت الطريقة التي نعيش بها ، وننفق ، ونعمل ، والطريقة التي نستخدم بها الإنترنت التي حققت بلا شك نمواً كبيراً. الكثير من التغييرات اليوم التي لا يمكن تجنبها وهناك إمكانية الوصول إلى العديد من السكان في محركات البحث ، حتى على الشبكات الاجتماعية ، لا يزال الكثير من الناس لا يفهمون معنى وقوة التكنولوجيا.

-------------------------------------------------------
معظم الناس لا يعرفون كيفية الاستفادة من التكنولوجيا القوية والاستخدام المتزايد للإنترنت لكسب المال عبر الإنترنت (أو كما يقولون في العامية: "كسب المال عبر الإنترنت").الحقيقة؟ ليس من السهل كسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت تبيع إعلانات أو قصصًا "دعونا نجني الأموال عبر الإنترنت لمدة دقيقة من العمل" أو "1000٪ ربح" أو شيء مشابه ، فهذا ليس صحيحًا تمامًا. من المهم أن نفهم أن كسب المال عبر الإنترنت ، مثل أي وظيفة ، يستغرق أيضًا وقتًا ، وخصوصًا أن هناك منافسة شديدة ، حيث يستطيع منافسيك نسخ نموذج عملك بسرعة وبالطبع يحتاجون إلى عناية عالية.

ما هو المهم لكسب المال على الانترنت؟

في مراجعتنا لمئات من الشركات المختلفة والمتنوعة على شبكة الإنترنت ، هناك أشياء يجب عليك القيام بها وفهمها قبل أن تخطط لبناء مشروع تجاري عبر الإنترنت وكسب المال منه.

اختيار مكانة
أنت بحاجة إلى معرفة ما أنت جيد فيه وما تريد أن تكون جيدًا فيه. لست مضطرًا لأن تكون محترفًا في البداية ، ولكن عليك أن تعرف أنه إذا كنت تريد النجاح ، فسوف يستغرق ذلك بعض الوقت ، ويجب عليك التراجع والسعي لتحقيقه.

يمكنك اختيار بيع الملابس والأحذية إذا كنت جيدًا في ذلك والبدء في بيعها من خلال متجر إلكتروني مخصص أو عبر
Amazon

، eBay

الذهاب ابعد ما تحب

يعد اختيار مكانة مهمة جدًا ، ولكن اختيار المنطقة التي تحبها أمر مهم أيضًا. صحيح ، ليس من السهل استيعاب كل مجال والاستفادة منه عبر الإنترنت ، في هذه الحالات تحتاج إلى التفكير في نموذج أعمال مختلف.

على سبيل المثال ، إذا كنت مدرسًا في المدرسة وقررت قضاء المزيد من الوقت على الإنترنت ، فقد تتمكن من إنشاء دورة تدريبية شخصية في بعض المناطق أو دروس حية أو مسجلة بدلاً من ذلك.

لا تنغر في المال السريع

لا تفكر في المال السريع و "كسب المال" في أسرع وقت ممكن. إنه ليس جيدًا بالنسبة لك ، وهو ليس جيدًا لجمهورك المستهدف ، كما أنه ليس جيدًا لأي محرك بحث / موقع تواصل اجتماعي تريد أن تكون فيه.

إذا كنت تخطط لفتح موقع ويب وقصفه بالإعلانات ، فهذا مثال على ذلك. تعتقد أنك ستجني الكثير من المال بسبب الإعلانات ، لكن في الممارسة العملية ، لن تحبها Google فعلًا وستمنحك أولوية منخفضة جدًا. سيتم تشجيع المستخدمين على الوصول إلى موقع الويب الخاص بك في المستقبل. في الممارسة العملية ، لقد قمت بالكثير من الأعمال السيئة على الإطلاق.

أضف قيمة

تؤدي إضافة القيمة إلى إنشاء ثقة طويلة الأجل فيك. لماذا هذا مهم؟ لتحقيق النجاح عبر الإنترنت ، تحتاج إلى جمهور وسلطة. هذه هي الطريقة التي يعرف بها جمهورك المستهدف ما إذا كان عليك التواصل مع منافسيك أم لا.

يمكن أن تكون إضافة القيمة بعدة طرق ، مثل تقديم نصائح مهمة ، أو إضافة أدلة ، أو أي شيء آخر من شأنه أن يأخذك إلى قائمة رائدة في مجال عملك.

بناء بلوق

المدونة ، هي منزلك الافتراضي على الإنترنت. بسيط للغاية ، لأنك تحتاج إلى مكان يمكنك من خلاله قراءة المعلومات من أشخاص مهتمين بك وما يجب عليك قوله. يمكنك إنشاء مدونة على منصات مجانية مثل Blogger أو Wordpress ، ولكن لا تستخدم اسم مجال mywebsite.wordpress.com ولكن ببساطة اشتر نطاق mywebsite (على سبيل المثال) مع الامتداد الإسرائيلي / الدولي حسب رغبتك.

إعداد وجود على الشبكات الاجتماعية
على الرغم من أن هذه المدونة لطيفة للغاية ، إلا أنه يمكنك تصفية المستخدمين والحصول على التعليقات. اترك معلومات الاتصال أو تضمين الإعلانات أو أي شيء آخر. واحدة من الطرق المهمة للحصول على حركة المرور هناك من خلال الشبكات الاجتماعية ، مثل Facebook و Twitter  والمنتديات ، إلخ.

على الرغم من أن صفحاتك على الشبكات الاجتماعية هي فقط التي تحتاج إلى صيانة ، إلا أن الارتباط طويل الأجل بين الشبكة الاجتماعية وموقعك مهم للغاية.



ما هي أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت؟

حسنًا ، لذلك أدركنا مدى أهمية معرفتك قبل أن تبدأ ، يمكنك الآن الاطلاع على طرق كسب المال عبر الإنترنت.

1. الإعلانات على بلوق الخاص بك
واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت هي إضافة إعلانات ، وخاصة إعلانات Google AdSense. عندما يصل المستخدمون إلى مدونتك على الويب ، يرون الإعلانات في مناطق مختلفة من الموقع. يمكنك كسب المال بشكل رئيسي عن كل نقرة على الإعلان.

الأهم من ذلك ، يجب ألا تكذب Google ، وإلا سيتم إبطال إعلاناتك ويجوز لـ Google إغلاق حسابك والحسابات الأخرى التي ترتبط بها.

لكسب المال بهذه الطريقة ، تحتاج إلى الكثير من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك كل يوم.

2. البرنامج التابع

البرنامج التابع هو برنامج تكسبه جميع الأطراف لإغلاق الصفقة. يحق لك الحصول على مبلغ مقطوع أو مبلغ مقطوع لكل معاملة مستخدم تأتي منك. يجب عليك الاشتراك في هذا البرنامج التابع من خلال موقع الويب الخاص بالبائع أو من خلال برنامج شريك يدير عدة معلنين.

بمجرد قيامك بالتسجيل ، ستتلقى رابطًا فريدًا يحتاج المستخدمون إلى التسجيل منه ، ويمكن تضمين الرابط في موقعك أو على شبكات التواصل الاجتماعي أو في أي مكان آخر ، وفقًا لشروط الاتفاقية المبرمة معهم.

3. يؤدي بيع

إلى جانب عميل محتمل مهتم بخدمة أو منتج وترك معلومات شخصية عن طريق نموذج الاتصال أو بطرق أخرى. باستخدام هذه الطريقة ، قد تحصل على المال لكل واحد ، بغض النظر عما إذا كان المعلن قد أبرم صفقة أم لا.

يمكنك إنشاء أي مقال أو منشور على الشبكات الاجتماعية والحصول على مقال أو منشور يطلب معلومات المستخدم حتى تتمكن من نقله إلى المعلن الذي يعمل معك.

يمكنك البيع بالقرب من واحد إلى عدة معلنين ، بشرط أن يعرفوا ذلك ، أو البيع بجوار حصري مقابل رسوم. أسعار الرصاص تختلف حسب المجال. على سبيل المثال ، في مجالات المالية والتأمين ، والشيك باهظ الثمن.

4. بيع Benars

نعم! لا يزال يعمل ويمكنك الاستمرار في ذلك. لافتات مثل الإعلانات ، ولكن بهذه الطريقة المعلن يشتري طريقك مباشرة دون جوجل Adsense أو شبكة أخرى.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك كسب المال عن طريق النقر أو حسب عدد مرات المشاهدة أو بأي فترة زمنية يظهر فيها إعلانك. لذلك ، يختلف أيضًا عن الإعلانات الأخرى. من ناحية أخرى ، يرغب المعلن في الإعلان عندما يكون مكان موقعك وموقعه متشابهين أو قريبين.

5. كتابة المقالات

إذا كنت جيدًا في كتابة المقالات ، فيمكنك كسب المال عبر الإنترنت. كيف بالضبط؟ يريد كل مالك مدونة أن تكون مدونته ديناميكية والكثير من المعلومات ، مما يساعدهم على الظهور بشكل أكبر في محركات البحث وبالطبع توفير المزيد من القيمة لمستخدميهم.

يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق كتابة مقالات لنفس المدونة ، أو عن طريق الفم أو الدفع لكل مادة. بالطبع ، كل هذا يتوقف على مدى سهولة / صعوبة كتابة هذا النوع من المقالات أو مقدار المعلومات اللازمة لتصميمه.

6. يوتيوب

إذا كنت تحب التحدث وتصوير مقاطع الفيديو وتحميل الأدلة والمعلومات التي تهم المستخدمين - يمكنك كسب المال منها. نظرًا لأن YouTube شركة تابعة لشركة Google ، فيمكنك تضمين الإعلانات بسهولة والحصول على أموال بناءً على عدد مرات مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك.

الخيار الثاني هو نشر فيديو يتضمن الإعلان عن بعض منتجات بعض الشركات. ستدفع لك هذه الشركة المال مقابل عدد مرات المشاهدة أو عدد المستخدمين الذين يتابعون قناتك على YouTube.

7. بيع الدورات على الانترنت

خبراء في مجال معين؟ يمكنك كسب المال منه. ببساطة قم بإنشاء دورة تدريبية أنت خبير فيها وقم ببيعها للعملاء. يمكن إنشاء الفيديو من خلال YouTube أو vimeo أو Facebook أو udemy أو أي نظام مخصص آخر مناسب للمستخدمين الذين يبيعون الدورات عبر الإنترنت.

إنه أيضًا دخل سلبي ، حيث يتم تصويرك مرة واحدة وهذا كل شيء. أنت تبيع الدورة التدريبية عدة مرات إلى أجل غير مسمى.

8. مبيعات الكتاب الاليكتروني

إذا كنت تحب كتابة الكتب ، فكر في إنشاء كتاب إلكتروني وبيعه عبر الإنترنت. يحب الكثير من الناس قراءة الكتب ، ويفضل البعض قراءتها من خلال الموقع الإلكتروني.

هذا مكان رائع يمكنك من خلاله الحصول على دخل سلبي ، لأنه في الممارسة العملية ، لا يوجد لديك تكاليف إضافية مقارنةً بالكتاب العادي. لا حاجة للطباعة ، لا تكاليف الشحن ، إلخ. المنتج إلكتروني ويمكن بيعه للعديد من النسخ.

يمكن بيعه على Apple's Amazon أو iTunes ، أو عبر مدونتك باستخدام رابط شراء عبر paypal 

9. دروبشيبينغ

Dropshipping هي طريقة تبيع فيها منتجات ليست ملكك وليست في مكانك بالفعل ، وتقوم بشراء المنتج من المتجر ، ويقوم مالك المتجر بتمرير المنتج إلى العميل الذي قام بشراء المنتج منك مباشرةً. إذا كان هناك أي منتجات تحبها على الإنترنت ، فيمكنك بيعها عبر الإنترنت.

يشمل السعر تكلفة شراء المنتج وتكلفة الشحن والأرباح التي تريد الاحتفاظ بها لنفسك. بالطبع ، تحتاج إلى معرفة سعر السوق حتى تتمكن من بيع المنتج بالفعل.

يمكن إجراء دروبشيبينغ من خلال موقع الويب الخاص بك مثل متجر Shopify للتجارة الإلكترونية أو من خلال Amazon أو eBay.

10. بيع المنتجات عبر الإنترنت

على غرار Dropshipping الذي يدور حول المنتجات ومحلات التجارة الإلكترونية ، Amazon ، eBay ، إلخ. لكن مختلفة جدا.

بيع المنتجات عبر الإنترنت هو بيع المنتجات التي لديهم بالفعل وتريد بيعها عبر الإنترنت. عندما يكون ربحك بين البائع وسعر البيع (بما في ذلك تكلفة الشراء).

في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على منتجات بخصم ما ، على سبيل المثال 25-50٪ ، وشراء هذا المنتج بسعر معين ، ثم بيعه عبر الإنترنت بسعر أعلى أثناء كسب الخصم والربح أعلى السعر الكامل.

11. إنشاء تطبيق

نعم ، إن إنشاء تطبيق ليس بالأمر السهل على الإطلاق. ولكن إذا كان بإمكانك إنشاء تطبيق رائع وحمل الناس على تنزيله ، فيمكنك كسب الكثير من المال من خلال الإعلانات أو أدوات أخرى.

خذ على سبيل المثال التطبيق الذي يشغل فلاش الكاميرا. يحتوي على ملايين التنزيلات ولديه إعلان يظهر هناك. من الصعب للغاية أن تفوت مثل هذا الإعلان.

12. اشترك في أعمال حرة

هل تعرف كيفية تصميم شعار؟ المسوقين الانترنت؟ المهتمين في القيام ببعض الأعمال مثل كتابة وثيقة؟ يمكنك إنشاء صفحة أعمال في أحد المواقع المستقلة مثل: Fiverr ، freelancer ، upwork وما شابه.

في هذه المواقع ، يمكنك نشر ما أنت خبير فيه ، ويمكن للمستخدمين العثور عليك والدعوة منك. النموذج الثاني هو عندما يرغب العميل في الحصول على وظيفة ، يمكنك المزايدة عليه وإنجاز المهمة.

13. التسويق عبر البريد الإلكتروني

لديك قائمة كبيرة من المشتركين في البريد الإلكتروني؟ من الأفضل أن تبدأ في جني الأموال منه. بينما لا يمكنك الإعلان عن إعلانات Adsense أو أي نظام مشابه ، يمكنك إما نشر الروابط التابعة لها أو بدلاً من ذلك الاتصال بمالك النشاط التجاري الذي يشبه مكانه الخاص نومك ، وعرض عليه الإعلان عن منتجه معك في القائمة مقابل أي مبلغ من المال سيكون مستعدًا لدفعه.

بالطبع ، يمكنك نشر فائدة بنسبة 20٪ لجميع المشتركين أو أي إعلانات أخرى مقنعة ، بحيث يمكنك الاستفادة منها.

14. الشبكات الاجتماعية

الرائدة في هذا المجال؟ Msfianim؟ هذه هي الطريقة التي يمكنك بها كسب المال عبر الإنترنت من خلال متابعيك.

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على Instagram أو Facebook ، فيمكنك الاستفادة منه ، بالطبع ، باتباع إرشادات الشبكة الاجتماعية لهذا المحتوى. يمكن أن يؤثر مقدار المتابعين ومقدار المشاركة في الصور والوظائف بشكل كبير على السعر الذي يمكن للمعلنين دفعه مقابل عرض المنشور.

في إسرائيل ، تعمل الفتيات الصغيرات اللاتي ينشرن صورًا ومقاطع فيديو على Instagram بشعبية كبيرة في إسرائيل ، حيث يتم الاتصال بهن من قِبل Kostmitka وأدوات النظافة ، وهكذا يتم إنشاء التعاون. عندما تكون في الصورة ، يمكنك أيضًا رؤية المنتج.

15. مساعد الظاهري

إذا كان لديك المعرفة والخبرة في مجالات مختلفة من أجهزة الكمبيوتر ، يمكنك أن تكون مساعدًا افتراضيًا للعديد من مالكي الأعمال.

المساعدة التي يمكنك تقديمها هي: إدارة التقويم ، وترتيب الملفات ، والرد على رسائل البريد الإلكتروني ، والقيام ببعض الأعمال لهم وأكثر من ذلك. عادة ما تكون هذه الشركات مستقلة وليست في بيئة محوسبة وتحتاج إلى هذا الدعم.

16. بيع المنتجات القديمة الخاصة بك

هل لديك هاتف خلوي قديم؟ الفيديو؟ أو بعض المنتجات التي لا تستخدمها؟ سوف تفاجأ ولكن هناك شيء لتفعله حيال ذلك.

بدلاً من الاحتفاظ بالمنتج في منزلك أو المستودع ، ضعه للبيع على مواقع Facebook Group 2A واطلب سعرًا بناءً على سعر السوق وحالة المنتج.

17. بيع المجال (اسم المجال)

إذا كان لديك مجال أو كنت تشتري مجالًا اعتاد أن يكون موقعًا إلكترونيًا وقد انتهت صلاحية المجال الآن.

قد يكون الأمر يستحق شيئًا ، يمكنك اختبار أدوات تحليلية مختلفة مثل similarweb أو moz. يمكنك وضع إعلان أو إعلان على الموقع الذي يسرد النطاق للبيع. تتراوح تكلفة شراء النطاق من 49 شيكل إلى 80 شيكل جديد لمدة عام.

18. بيع كوبونات

إذا كان من الممكن تحويل القسيمة إلى جهة خارجية ، وإذا لم يتم تسجيلها نيابة عنك ، فيمكنك بيع القسيمة إذا لم تكن في حاجة إليها ، ببساطة شديدة ، طلب مبلغ يريد المشتري سداده ولا يزال يدفعه مقابل القسيمة.

لا تطرفه بالسعر ، وإلا فلن تشتريه منك.

19. صديق يجلب صديق

على غرار البرنامج التابع ، ولكن مختلفة. إذا كنت مسجلاً في مواقع مختلفة مثل Cashback ، فيمكنك كسب المال عن طريق إحالة الأعضاء إلى موقع الإنترنت هذا.

في هذه الحالة ، سوف يكسب كل من صديقك وسوف تستفيد من كل تسجيل.

20. بيع الصور

ترغب في التقاط الصور؟ لماذا لا تكسب المال منه؟ الأمر بسيط جدًا إذا كنت ترغب في التقاط صور عالية الجودة ، فيمكنك بيعها مباشرةً من خلال مواقع صور الأسهم ، أو مباشرة من خلال موقع الويب أو الشبكات الاجتماعية.

تقوم العديد من مواقع الويب بشراء الصور لعرضها على الموقع لمطابقة الصورة بأي مقال. سوف يعطونك أيضًا ائتمانًا وبالتالي يمكن لمتصفحيهم الوصول إليك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad