أخر الاخبار

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

الطريقة الصحيحة لربح المال من علي اكسبرس عن طريق الاحالة 2020


ما هي الفكرة؟
هل ترغب في العمل بالشراكة مع موقع علي إكسبريس؟ سيقوم البرنامج التابع لـ Ali Express بمكافأتك بالمال مقابل كل عميل تتصل به وإجراء عملية شراء على الموقع. مع وجود عدد كبير من متصفحي المتاحة ، ربح اكسبرس مرتفع للغاية. خلال عام 2016 ، تم توزيع شركاء من جميع أنحاء العالم على 100000 دولار شهريًا!

كيف يعمل هذا؟

اشترك في  Express Partner Portal ، واحصل على روابط ورايات فريدة ومنتجاتك الإعلانية الخاصة ، وأعلن عن المنتجات على جميع أنواع المواقع والشبكات الاجتماعية ، وابدأ في كسب الأرباح. انضم تقرير برنامج التحويل على اكسبرس

كم  سيدفعون لي؟

يدفع علي ما يصل إلى 9 ٪ عن كل إحالة إلى موقع يؤدي إلى طلب منتج. بالإضافة إلى ذلك ، كلما زاد عدد الإحالات التي تجنيها ، زادت المكافآت والمكافآت.

لمن هذا؟

أي شخص لديه الرغبة في كسب المال من الإنترنت يحتوي موقع Ali Express على مئات الملايين من المنتجات ، كل ما يتطلبه الأمر هو مجرد توجيه الأشخاص إلى الموقع. ستنفذ علي الباقي بالفعل ، بمخزونها الهائل من المنتجات ، والعديد من خيارات الدفع والسمعة التي تتمتع بها كثالث أكبر موقع للتسوق في العالم.

كيف تحصل على المال؟

يمكن سحب الأموال عن طريق الشيكات أو التحويل البنكي بعد حصولك على 16 دولارًا من الرسوم. ومع ذلك ، تبلغ رسوم سحب الأموال 15 دولارًا ، لذلك لن تكون قادرًا على سحب الأموال إلا عند تجميع مبلغ أكبر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad