أخر الاخبار

السبت، 9 نوفمبر 2019

كيف يمكنك بناء متجر في شوبيفي في أقل من ساعة ؟

الدليل للربح من الانترنت

فتح حساب على موقع Ebay

كيف اربح من الانترنت طرق جديدة 2019

فتح حساب PayPal لمبيعات eBay
20 طريقة لكسب المال على الانترنت طرق مضمونة 100%
كيف تكسب المال من الإنترنت في 2020؟
كيف يمكن كسب المال على الانترنت - الدليل الكامل
خلفية خدمة PayPal - الشراء عبر الإنترنت دون الكشف عن تفاصيل بطاقة الائتمان
شرح تغير الغة في موقع paypal

في بعض الأحيان نقوم بذلك لأننا نتطلع إلى التوسع من منصتي Amazon و eBay الحالية ، وأحيانًا نقوم بذلك لأننا نتفهم أنه لا يوجد متجر اليوم بدون إمدادات عبر الإنترنت ، وأحيانًا نفعل ذلك لأننا ندرك أن تجارة اليوم تتم عبر الإنترنت ، وإذا كنا نريد أن نكون جزءًا منها ، فنحن نحتاج إلى متجرنا الخاص. .

يمتلك المتجر المستقل عبر الإنترنت العديد من المزايا:

  • تعمل على توسيع أعمالنا الحالية غير المتصلة بالإنترنت ، وإذا كنا متصلاً بالإنترنت بالفعل ، إما عبر eBay أو Amazon ، فإننا نوسع نطاقها.
  • أنه يوفر علينا رسوم عالية من أمازون و eBay.
  • إنه يأخذ منا التهديد المستمر الذي يمكننا من إغلاق الحساب.
  • إنه يتيح لنا أن نفعل ما يحلو لنا والمضي قدما في أذهاننا - وليس بالسرعة التي تمليها لنا.
  • وربما الأهم من ذلك كله - أنه يبقينا عملاء ويزيد من مبيعاتنا .
واحدة من الطرق الأكثر شيوعًا هذه الأيام لإعداد متجر مستقل عبر الإنترنت هي Shopify أو باللغة العبرية - Shopify.
Shopify عبارة عن منصة بسيطة نسبيًا للعمل ، مع رسوم وتكاليف منخفضة ، وتتيح لنا الانتقال بسرعة من البيع على المنصات الرئيسية ، أو من متجرنا الفعلي ، إلى البيع في متجر الويب المستقل الخاص بنا.

العملية الأولية سنذهب من خلال




على الموقع نفسه ، على الصفحة الرئيسية ، انقر فوق الزر "البدء" في الجزء العلوي الأيسر ، وأدخل تفاصيلك الأولى.

يمكنك تسجيل الدخول من  خلال هذا الرابط والحصول على:

من هناك ، يأخذك Shopify حقًا ، خطوة بخطوة ، حتى يكتمل متجرك وجاهز للمبيعات.
لذلك في الخطوة الثانية ، بعد ملء التفاصيل الأولية (الخطوة الأولى) ، ستمنحك الخيار لاختيار نوع متجرك.
يؤدي اختيار نوع المتجر إلى التمييز بين المتجر الذي سيكون موجودًا على موقع Shopify ، ولكن بشكل مستقل ، أو المتجر الذي يعمل مع نظام Apple.

ماذا يعني أن المتجر في شوبيفي؟

قم بتسوق المتاجر في أنظمة الكمبيوتر الخاصة بها ، والعديد من المتاجر التي تفتح من خلالها - حتى تتمكن من إعداد موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى القلق بشأن حجم الذاكرة التي تحتاجها أو العديد من المتسوقين القادمين لقضاء العطلات.
تذكر أنه في هذه المرحلة ، تريد اختيار  المتجر على الإنترنت .
في وقت لاحق ، سوف يطلب منك Shopify لمزيد من التفاصيل. بعض التفاصيل الفنية وبعض التفاصيل عن نفسك ومبيعاتك. ملء كل شيء والمضي قدما. بمجرد ملء جميع التفاصيل الممكنة ، تأتي إلى الصفحة التي تحرر فيها موقعك. تظهر قائمة الإجراءات التي تحتاج إلى القيام بها في وسط الصفحة.
أي إجراء من هذا القبيل سوف ينتقل بك نحو إنشاء موقع الويب وتحميل المنتج والمبيعات.

أين سنقوم بتصميم متجرنا؟ 


على اليسار ، في القائمة الرمادية ، ستجد زر متجر على الإنترنت.
هناك يمكنك بالفعل تحرير الموقع نفسه.
يمكنك اختيار الطريقة التي سيتم بها ترتيبها والتنسيق الذي سيراه عملاؤك وما إلى ذلك. هناك يمكنك اختيار الصور التي ستظهر ، والأزرار التي تريد أن تظهر في الأعلى ، حيث ستكون المنتجات والعديد من الخيارات الأخرى.
بالنسبة للمبتدئين ، لا تعبث مع التصميم. اختيار الصور البسيطة وذات الصلة. أعط عنوانًا للمتجر وربما أرفق شعارك أيضًا ، لكن قم بذلك بشكل أساسي. بمجرد القيام بذلك ، انتقل إلى الخطوة التالية وتحميل المنتجات.

كيف نحصل على المنتجات؟


إذا كنت قد اتبعت بالفعل الإرشادات التي تظهر في وسط الشاشة ، فمن المحتمل أن يكون لديك منتجك الخاص في الهواء. وإن لم يكن - ثم حدد ، في القائمة الرمادية على اليسار ، زر المنتجات.
إذا كان هذا هو المنتج الأول ، فسوف يرشدك Shopify حول كيفية تحميله. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت جميع المنتجات التي تريد تحميلها متوفرة بالفعل في eBay ، فيمكنك ببساطة استيرادها إلى المتجر.
انظر الزر المسمى "استيراد من موقع eBay"؟ انقر فوقه ، واتبع إرشادات Shopify. سوف تتأكد بالفعل من استيراد منتجاتك إلى متجرك الخارجي باستخدام العنوان والصور والوصف.
إذا لم تجد الزر ، فابحث عنه في الصفحة الرئيسية. وإذا لم يكن موجودًا على الصفحة الرئيسية ، فابحث عن الكلمات "استيراد من eBay" في متجر التطبيقات Shopify ، والتي ستجدها في القائمة الرمادية ، أسفل زر التطبيق.

وماذا الان؟




الآن هناك مسألتان مهمتان يجب معرفتهما. الأول هو اختيار البرنامج .

إلى أن تختار برنامجًا في Shopify ، أي أنك لم تختر المبلغ الذي تريد دفعه كل شهر لمتجرك ، سيتم إخفاء متجرك خلف كلمة مرور ، وسيحتاج عملاؤك إلى معرفته للشراء.

لا يستحق الأمر ونحن لا نريد لعملائنا الحصول على كلمة مرور.

لذلك ، اختر خطة . حاليا أرخص. كلما كبرت أعمالك ، وكلما زاد عدد الوظائف التي تحتاجها ، كلما كانت خطتك أوسع لأنك تريد السماح بمزيد من الدخول المنفصل للموظفين.

ولكن في هذه المرحلة ، لكي يتم عرض المتجر ، اختر أرخص خطة. لا تقلق - تستمر أول أسبوعين مجانيين في الوجود. سيتم تحصيل الدفعة الأولى من قِبل Shopify في نهاية هذا الأسبوع.
الموضوع الآخر المهم معرفته هو المجال. النطاق هو اسم موقع الويب الخاص بك ، كلغة أعلاه يمكنك رؤية العنوان g55h.com ، بحيث يمكنك أيضًا اختيار اسمك الخاص لموقعك. لماذا هو جيد؟
سيسهل ذلك على عملائك العثور عليك ، ويمكنك الترويج لموقعك باسم جذاب وبسيط. أيضًا ، يُظهر النطاق الخاص مصداقية العملاء واحترافهم - يظهر عنوان URL الطويل مرهقًا ويمكن أن يجعل العملاء يعتقدون في بعض الأحيان أنه عملية احتيال.
وإذا لم يكن ذلك كافيًا - فقد أصبح الاحتراف واضحًا ، حيث يمكن الآن أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني مع امتداد النطاق الذي اخترته ، وهذا يبدو بالفعل كاحتراف حقيقي (على الأقل في نظر العميل).

تأكد من مواصلة التعلم والانتظار


هل اتخذت الخطوة الأولى وفتحت متجراً؟ الآن يجب أن تتعلم باستمرار عن برنامج Shopify -
كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك
وكيفية تصميمه بطريقة أكثر احترافًا ،
وكيفية الإعلان عنه بشكل جيد ، إلخ.
عندما يصبح الموقع أكثر احترافًا وقدرة على الإعلان ، سيأتي المزيد من العملاء والمزيد من الإيرادات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad