أخر الاخبار

الاثنين، 4 نوفمبر 2019

كيف اربح من الانترنت طرق جديدة 2019

الذين يعيشون في دولة باهظة الثمن ، فإن معظم مواطنيها في انخفاض مستمر وتكلفة المعيشة تضغط علينا جميعًا. يلجأ العديد من المواطنين إلى الإنترنت للعثور على أي مصدر أو وسيلة توفر لهم دخلًا إضافيًا. في المقالة التالية سوف نركز على عدد من الطرق المثيرة للاهتمام لكسب المال من العمل في المنزل في وقت فراغك.

لقد تمكنت الإنترنت والتكنولوجيا من اختراق جميع جوانب حياتنا تقريبًا وهذه ليست سوى البداية. سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن التقدم الحديث سيخلق فرصًا جديدة في أي مجال موجود ويخلق قواعد جديدة للعب. في الوقت الحاضر ، مع جهاز كمبيوتر محمول واتصال إنترنت بسيط ، يمكن لأي شخص أن يحقق إيرادات إضافية على الإنترنت من أي مكان في العالم.
  • إذا كيف يمكنك الحصول على دخل إضافي من المنزل؟ فيما يلي 7 طرق تم اختبارها لكسب المال من الإنترنت.

1. البرامج التابعة لها
هناك العديد من مواقع الويب ومقدمي الخدمات والمصنعين ، وما إلى ذلك ، سوف يدفعون لك إذا قمت بإحالتهم إلى عميل سيغلق صفقة (كن شريك أعمالك). يمكن أن يكون من 5 إلى 10٪ بالنسبة لصديق أو شخص تحيله إلى موقع المواعدة بناءً على توصيتك لحزمة عطلة مغلقة في الخارج بإحالتك. سيدفع المعلنون لك مقابل كل معاملة (في بعض الأحيان قد تصل إلى 20 ٪ من الصفقة وأحيانا أكثر) ، بالنسبة للعميل الذي ترك التفاصيل وأحيانا فقط لأنك دخلت موقعهم.

لذا ، إذا كان لديك ملف شخصي على Facebook يضم الكثير من الأصدقاء أو موقعًا على الويب أو صفحة على Facebook أو ملفًا شخصيًا على Instagram أو أي فكرة أخرى حول كيفية إدخال الأشخاص إلى روابطك وتوصياتك ، فمن المستحسن بشدة بهذه الطريقة! كيفية العثور على المواقع التابعة؟ عادة ما يكون الخيار في أسفل الموقع ، ويسمى "التابع" إذا كان الموقع باللغة العربية ، والتابع إذا كان الموقع باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مواقع مثل  Clicone  وهي شبكة تابعة تضم الكثير من المواقع التي تبحث عن موزعين تابعين. التابعة لشبكة أخرى هي ينكشف السفر الدفع التي لديها مجموعة متنوعة من البرامج التابعة لها في مجال السياحة - الطيران والفنادق والجذب، التأمين على النقل البحري وهلم جرا ليكون مناسبا، ونحن نعلم أن بعض الروابط الهامة التي تظهر على بلوق، هي الروابط التابعة إذا النقر عليها، يمكن نحن سنكسب أموالًا لمساعدتنا في تمويل تكاليف موقعنا وعملنا ، لكن السعر بالنسبة لك يظل كما هو ، لذلك فهو يربح.

2. المسوحات المدفوعة
صدق أو لا تصدق ، فهناك مجموعة متنوعة من المواقع التي ستدفع لك فقط إذا عبرت عن رأيك في استطلاع معين بشكل موثوق. هذا ليس شيئًا جديدًا ، الشركات الكبيرة ، تريد معلومات عن مستهلكيها وتقوم باستمرار بالبحث في السوق ، كجزء من ذلك ، يدفعون للشركات لإجراء استطلاعات الرأي حول الموضوعات ذات الصلة. لذا ، نعم ، كل ما عليك فعله هو الإجابة على استبيان معين ، ما بين 5 إلى 20 دقيقة لكل استطلاع ، وستنفق الأموال على كل استطلاع كامل.

3. أشرطة فيديو يوتيوب
هل تعرف تلك الإعلانات المزعجة على YouTube والتي تجعلك في منتصف الفيديو؟ أنها تولد كميات لطيفة لصاحب الفيديو. لذلك إذا كان لديك مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام تعتقد أنها يمكن أن تجذب الآلاف ومئات الآلاف من المشاهدات ، فقم بتحميلها على YouTube والاشتراك في خدمة Google Adsense (Google Advertising Service). بمجرد ربط حسابك على YouTube بحسابك على Adsense ، يمكنك تشغيل الإعلانات قبل الفيديو الخاص بك وأثناءه وجانبه. سوف تكسب المال على كل مشاهدة أو نقرة. تبدأ الربحية عندما يكون لديك مقطع فيديو لا يقل عن عشرات الآلاف من المشاهدات.

4. قم بإعداد موقع أو مدونة
هل لديك فكرة عن موقع يوفر بعض المعلومات أو الخدمات؟ هل قمت بإنشاء وظيفة كتابة مدونة رائعة؟ هيا ، ابدأ. يمكن أن يكون أي موقع ويب أو مدونة مربحًا للغاية فقط إذا كان بإمكانك تحفيز أكبر عدد ممكن من الأشخاص للوصول إلى موقعك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يدخلون ، زادت خيارات الربح. في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من مواقع الويب التي يمكنها تقديم معلومات دقيقة حول عدد الأشخاص الذين يدخلون الموقع. بمجرد إنشاء موقع يجمع الكثير من الناس فيه ، ستكون الشركات الكبرى في هذا المجال قادرة بالفعل على الاتصال بك للإعلان لجمهورك. بدلاً من ذلك ، يمكنك دائمًا الاتصال بهم ، وإظهار تسجيلات دخولهم إلى الموقع ، وتقديم مساحة إعلانية لهم. بالطبع ، هناك حتى لافتات جوجل التي يمكنك أيضا الإعلان على الموقع. حاول أن تختار مكانًا معينًا يثير اهتمامك ولا يوجد به العديد من المنافسين في السوق ، وابدأ للتو. تم بناء موقعنا والمدونة من خلال نظام WIX لبناء المواقع (بدء التشغيل باللونين الأزرق والأبيض) وليس لدينا أي معرفة بالبرمجة أو التصميم. 

5. كسب المال على التسوق الخاصة بك
لذلك إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت (في الواقع من لا؟) ، فاعرف أن هناك مواقع ستمنحك استردادًا جزئيًا على التسوق ، ما يسمى "استرداد النقود". من بين جميع المواقع التي نوصي بها EBATES ، بعد التحقق عبر الويب من أنه المستخدم الأكثر موثوقية وفي الوقت المناسب.
ربما تسأل عن سبب إعادتك الأموال ، من المحتمل أن تكون عملية احتيال؟ السبب وراء قيامهم بذلك هو أنهم يعملون أيضًا كشركاء (انظر القسم 1) مع مواقع المبيعات الكبيرة ويقومون بدمج الكثير من مواقع التسوق الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الموقع شائع جدًا (بعد التحقق من أنه قد تم العثور على أكثر من 29 مليون مستخدم شهريًا) ، فإن العديد من الشركات تقدم لهم قسائم وخصومات للحصول على مزيد من العملاء لهم. لذلك ، إذا كنت مسجلاً على الموقع ، فستربح أيضًا عروضًا وخصومات حصرية. ما ينبغي القيام به لكسب المال؟ قم بالتسجيل في موقع Ebates الإلكتروني  وفي المرة القادمة التي تطلب فيها من الإنترنت ، 
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Ebates أولاً ثم إلى متجر طلبات المنتجات المطلوب. بعد 48 ساعة من الحجز ، سترى مبلغ استرداد النقود الذي كسبته في منطقتك الشخصية.

6. بيع المنتجات على موقع ئي باي
هل تعلم أن أول منتج تم بيعه على eBay كان ليزر مكسور؟ عندما اتصلوا بالمشتري السعيد وسألوه لماذا بحق الجحيم هل اشتريت ليزر مكسور؟ فاجأ جوابه الرئيس التنفيذي لشركة Ibay نفسه: "أقوم بجمع أشعة الليزر". اليوم يقولون إن كل منتج في مكان ما في العالم لديه طلب في مكان ما. يربطك Ibayi بأكثر من 800 مليون مشتر حول العالم. وفي 10 دقائق يمكنك بيع منتج إلى Ibay اليوم. ستندهش عندما تكتشف أن خدمات توصيل البريد ممتازة ، على عكس خدمات توصيل البريد المحببة الخاصة بشركة إسرائيل بوست ، لذلك فقد حان الوقت للتنقيب عن بويدام واخراج جميع أنواع الخردة التي لم تعد تستخدمها وتجربة أفضل مهاراتك في البيع. يمكنك تجربة بيع المنتجات التي لا تحبها ، والتي يطلق عليها Dropshipping.

7. بيع الخدمات الخاصة بك
هل أنت جيد في كرين؟ تعرف كيف ترسم بشكل جيد حقا؟ ترجمة إلى الإنجليزية / الروسية / اليابانية؟ تحرير جودة الفيديو؟ على موقع الويب الخاص بـ Fiber (بدء تشغيل آخر باللونين الأزرق والأبيض) ، يمكنك بيع هذه الخدمات والعديد من الخدمات الأخرى (اقترح بعض للمستخدمين في العالم وضع ملاحظة على حائط المبكى مقابل 5 دولارات ولديهم بالفعل بضع عشرات من العملاء الراضين ، لذا قم بإنشاء حسابك) بمبلغ 5 دولارات وما فوق . يوجد الكثير من الناس في إسرائيل وحول العالم يبيعون العشرات من الخدمات يوميًا ويكسبون عيشهم. يدفع Faber مباشرة إلى حساب PayPal الخاص بك.


8. تصميم الموقع والبناء
سواء كان لديك وظيفة في ذلك أم أنها مجرد موهبة لم تُولد بعد ، فإن تصميم مواقع الويب والبناء يمكن أن يكونا وسيلة رائعة لتحقيق إيرادات إضافية. أطلق العنان للروح الإبداعية وابدأ مساعدة الشركات الصغيرة أو الأصدقاء أو العائلة على زيادة تواجدهم عبر الإنترنت.

هناك العديد من الطرق الأخرى لتوليد دخل إضافي والعمل من المنزل ، والتي قد تكون مناسبة لك أكثر أو أقل. على الموقع الذي كسب المال عبر الإنترنت ، وضعنا أنفسنا هدفًا لإظهار رغبة كل شخص في القيام بذلك من خلال مجموعة متنوعة من الفرص لتوليد دخل إضافي.

لمزيد من التحديثات والتنبيهات بمجرد العثور على طرق مجربة ومثيرة للاهتمام للعمل من المنزل ، اترك لنا بريدك الإلكتروني ، هنا في الجزء السفلي من الشاشة. لا تقلق ، نحن لا نعاني من مرسلي البريد العشوائي ، وبالتالي لن نكون كذلك.

هل لديك فكرة أخرى عن كيفية كسب المال؟ ترك لنا تعليق هنا! 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad